آخر تحديث للموقع :14:30


"الشروق" تحصد الجوائز في مونديال القاهرة

(الشروق) فازت ببرنامجي (زول ) سوداني وملفات سياسية
واصلت قناة "الشروق" الفضائية حصد الجوائز من خلال منافسة برامجها المتنوعة في فضاءات الإعلام العربي بفوزها في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام من خلال برنامجي "زول سوداني" و"ملفات سياسية".


ودرجت قناة "الشروق" على الفوز بعدد من البرامج في المحافل الإعلامية والمهرجانات الدولية من خلال برامج نالت الجائزة الذهبية من بينها برامج "قطار الزهور" الموجه للأطفال، و"خيمة الشروق"، وعدد آخر من البرامج المميزة التي تخدم قضايا اجتماعية واقتصادية وسياسية في قوالب إعلامية متعددة وبأحدث المعالجات الفنية للصورة والصوت.


ويأتي الفوز الأخير لبرامج قناة الشروق من خلال مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية تتويجاً لمجهودات القناة في تحقيق عدد من النتائج الإيجابية في خارطة الإعلام الفضائي وتميزها بتقديم برامج جادة حصدت إعجاب المتابعين وفقاً لقياسات رأي غير رسمية.


ووفقاً لرئيس قسم البرامج المكاشفي موسى، أن برنامج "ملفات سياسية" الذي تقدمه نسرين سوركتي حظي باهتمام وإعجاب من قبل لجنة مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، كون أن البرنامج يناقش قضايا سياسية ذات سخونة ومتصلة بالعمل السياسي بتعقيداته المتعددة.


وأشار المكاشفي إلى أنه وفقاً لانطباعات النقاد، فإن مقدمة البرنامج تتميز بمميزات نجاح كبيرة، على فرضية أن النساء الإعلاميات أقرب للنجاح في برامج المنوعات والترفيه وليس البرامج السياسية التي تتطلب جدية وصرامة في طرح الموضوعات، وهو الأمر الذي استطاعت أن تتكيف معه مقدمة البرامج، مما أثار إعجاب النقاد والفنيين.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."