آخر تحديث للموقع :14:27


والي جنوب كردفان: نريد السلام ونعمل من أجله

مفضل خلال مخاطبته فعاليات ملتقى المرأة بالدفاع الشعبي
جدد والي جنوب كردفان، الفريق أمن أحمد إبراهيم مفضل، دعوته إلى السلام، مؤكداً العمل من أجله إلى أن يتحقق بالولاية التي وصفها بالصمود والتحدي وتجنح للسلام، مطالباً المرأة بلعب دور حيوي في السجل المدني والاستعداد للانتخابات القادمة.

وأفاد مفضل لدى مخاطبته ملتقى المرأة بالدفاع الشعبي لولايات السودان، يوم الأحد، في كادقلي، تحت شعار "نحو أداء استراتيجي متميز"، بأنه يجب أن نعمل من أجل تحقيق السلام، وأوضح أن الملتقى إضافة للسلام.

وقال إن المرأة تلعب دوراً في زيادة الإنتاج والإنتاجية، لجهة أن السودان يواجه تحدي الإنتاج، والمرأة رائدة في الإنتاج.

من جهتها، قالت منسقة المرأة بالدفاع الشعبي بالمركز، د. سامية محمد عثمان، إن الدفاع الشعبي يعمل في مسارات الإسناد العسكري، المدني والإداري، واصفة جنوب كردفان بالولاية العملاقة الثابتة والمجاهدة والمدافعة عن الدين.

وأكدت مساندتها ووقوفها مع الولاية بالدعم للنهوض بها، لافتة إلى أن الملتقى جاء لتبادل الخبرات والتجارب، والاستفادة من تطبيق التقارير بالمحليات، وعمل مقارنة بين الولايات، ومدى تنفيذ الخطط للخروج بمخرجات وتوصيات.

من جانبه، قال منسق الدفاع الشعبي بالولاية، هشام الخير: "نتطلع لتحقيق السلام والأمن والاستقرار، وللمرأة دور في الإسناد العسكري والمدني"، مثمناً دورها في مسيرة السلام، ومجاهداتها وبطولاتها التاريخية، وأردف أن للمرأة أدواراً عظيمة في الحرب والثبات والرباط وجاهزة للمشروعات الإنتاجية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."