آخر تحديث للموقع :15:43


"نفير" تشيّد أكبر مجمع صناعي لإنتاج اللحوم بالبلاد

الحسن أعلن البدء الفوري في تنفيذ مجمع اللحوم الصناعي
أعلن وزير التخطيط العمراني بشمال كردفان، إسماعيل مكي، عن تخصيص (600.000) متر مربع على شارع بارا/ أم درمان، لصالح مجموعة "نفير" الاستثمارية، لتشيّد عليه أحدث مجمع صناعي لإنتاج اللحوم ومشتقاتها في السودان.

واعتبر مكي لدى لقائه يوم الأحد، الرئيس التنفيذي لمجموعة (نفير) الاستثمارية، المهندس إبراهيم أحمد الحسن، اعتبر المشروع أحد أهم ركائز الخارطة الاستثمارية والقواعد الصناعية في الولاية، والداعم الأساسي لنهضتها.

من جهته، استعرض المهندس الحسن مشروعات مجموعة (نفير) الاستثمارية، وقال إن المجمّع الصناعي الذي شرعت المجموعة في تنفيذه، يشتمل على مجمّع متكامل للثروة الحيوانية.

وأشار الحسن إلى أنه يحتوي على مزارع رعوية، ومسالخ، ووحدات تصنيع حيواني، ومزارع لإنتاج الأعلاف، ومزارع لتسمين الماشية والأغنام، وحظائر للعجول الصغيرة والثيران، ومركز لتربية الأغنام عبر مختبرات حديثة، ومزرعة لإنتاج علف البرسيم.

وأعلن عن البدء الفوري في تنفيذ مجمّع اللحوم الصناعي ومشتقاتها، بسعة تصميمة تبلغ ربع مليون رأس من الماشية، ومليون رأس من الأغنام في السنة الواحدة، بجانب مصنع لتجهيز وتعبئة اللّحوم، ومصنع لدباغة وإنتاج الجلود، ووحدة لتبريد وتخزين اللحوم، ومركز لخدمات النقل اللوجيستية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."