آخر تحديث للموقع :15:43


نهر النيل: شراكات مع القطاع الخاص للارتقاء بالزراعة

الوسيلة وصف الشراكة مع زادنا بالذكية
كشف والي نهر النيل، حاتم الوسيلة، عن شراكة بين ولايته وشركة "جياد"، بجانب شراكة مع البنك الزراعي لإنشاء المخازن المبردة، وأعلن عن مساعيهم للاستفادة من الشراكات لتطوير العمل الزراعي بالولاية، من خلال إدخال التقانات في جميع الفلاحة.

ونوه الوسيلة خلال لقائه وفداً من رجال الأعمال والمال برئاسة رئيس غرفة الصادرات، وجدي ميرغني، ورئيس اتحاد الغرف التجارية، يوسف محمد يوسف، نوه إلى كهربة المشاريع الزراعية وإنشاء الطرق الزراعية.

وقال بأن خطتهم تمضي نحو عقد شراكة حقيقية وقوية مع القطاع الخاص، وأشار لتجربة ولايته مع شركة "زادنا"، وإن مشروعاتها مكنت الولاية من الانطلاق نحو الأمام، ووصف الشراكة مع "زادنا" بالذكية، وأنها تهدف للانطلاق نحو الصادر بقوة.

وأكد الوسيلة جديتهم في تهيئة البيئة لصادرات الولاية، بالتركيز على قيام البنيات التحتية.

ولاية الصادر

"
وقف الوفد الاستثماري الزائر لنهر النيل على تجربة شركة "زادنا" العالمية وشراكتها مع الولاية، وزار مشروع الإنتاج البستاني والحيواني والزراعة بمشروع الأمن الغذائي بالدامر، ومشروع "زادي واحد" بالبيارة الرئيسة ببربر والترعة
"
من جهته أعلن رئيس غرفة الصادرات، وجدي ميرغني، استعداده للدخول في شراكة مع الولاية للاستثمار الزراعي والحيواني بـ"أبوحمد والبحيرة"، وأوضح أن ما شاهدوه يؤكد جدية حكومة الولاية في النهوض بالصادرات المختلفة.

من جانبه أوضح رئيس الغرفة التجارية، يوسف محمد يوسف، أن هذا العمل يؤكد بأن نهر النيل هي ولاية الصادر والإنتاج الأولي، وأثنى على شراكتها مع القطاع الخاص، ووصفها بالنموذج الذي يجب تطبيقه بالولايات كافة للنهوض بالاقتصاد والدخل القومي.

إلى ذلك وقف الوفد الاستثماري الزائر إلى نهر النيل، على تجربة شركة "زادنا" العالمية وشراكتها مع الولاية، وزار مشروع الإنتاج البستاني والحيواني والزراعة بمشروع الأمن الغذائي بالدامر، ومشروع "زادي واحد" بالبيارة الرئيسة ببربر والترعة.

كما وقف الوفد على مشروع حظائر الأبقار والعجول التابعة للمشروع.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."