آخر تحديث للموقع :16:22


وصول كميات من النقود للقضارف لمقابلة الحصاد

ارتياح واسع من قبل المزارعين لوصول كميات النقود للقضارف
وصلت إلى مدينة القضارف كميات مقدرة من النقود لمقابلة احتياجات موسم حصاد السمسم والمحصولات الأخرى التي زرعت هذا الموسم في مساحات زراعية تقدر بحوالى مليونين و800 ألف فدان، من المحاصيل المختلفة التي شهدت مراحل انباتها نجاحات مقدرة.


وأشاد والي ولاية القضارف م. ميرغني صالح سيد أحمد، باهتمام الحكومة المركزية بولاية القضارف وإيفائها بما وعدت بتوفير النقد الخاص لحصاد السمسم والمحاصيل الأخرى بولاية القضارف، مشيراً إلى الجهود المبذولة لتوفير العمالة الخاصة بالحصاد.


 من جانبه، أكد مدير بنك السودان بولاية القضارف عبدالله جمال الدين تكرون، وصول كمية مقدرة من النقود لمقابلة موسم حصاد محصول السمسم بالولاية، مشيداً بالجهود التي بذلتها الإدارات المتخصصة ببنك السودان المركزي لايصال هذه الكميات المقدرة.


وأشار إلى أن ولاية القضارف تعتبر رأس الرمح في دعم الاقتصاد السوداني من المحاصيل الزراعية، مبيناً أن كمية النقود التي وصلت قابلها المزارعون بارتياح واسع، معرباً عن أمله في استمرار التدفقات النقدية لمقابلة موسم حصاد بقية المحاصيل الزراعية وتسهيل عمليات أسواق المحاصيل بالقضارف.


وأوضح تكرون أن المساحات التي تمت زراعتها هذا الموسم بلغت حوالى مليونين و800 ألف فدان من المحاصيل المختلفة.


وأكد استئناف الصرافات الآلية لعملها بالبنوك كافة بالقضارف، مشيراً إلى الطواف الذي قام به اليوم على الصرافات لضمان سير العمل بها.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."