آخر تحديث للموقع :12:01


اجتماع ثلاثي لحل أزمة مواصلات "مدينة الصحفيين" بالوادي الأخضر

الاجتماع أقر تفعيل عمل ثلاثة خطوط مواصلات للمدينة
أعلنت اللجنة الشعبية لمدينة الصحفيين بالوادي الأخضر حل أزمة المواصلات، عقب اتفاقها على تفعيل ثلاثة خطوط تربط المدينة بالحاج يوسف، الخرطوم وبحري، وأكدت منحها تصاديق مجانية للمركبات الراغبة في العمل بخطي بحري والخرطوم.


وتم الاتفاق على تفعيل العمل بخطوط المواصلات عقب اجتماع اللجنة، يوم الثلاثاء، مع إدارة النقل والبترول بمحلية شرق النيل ونقابة سائقي الحافلات بالمحلية.


ووجه مدير إدارة النقل والبترول بمحلية شرق النيل، محمد بابكر، نقابة سائقي الحافلات بالمحلية وقسم النقل بإدارته بحسم أمر موقف القلابات المثير للجدل خلال ٧٢ ساعة.


وطالب بابكر اللجنة الشعبية بتقديم مقترح التعرفة لخطي بحري والخرطوم، مؤكداً دعمه ومساندته لقضايا المنطقة لجهة إيجاد الحلول لها.


وأشار السكرتير العام للجنة الشعبية لمدينة الصحفيين بالوادي الأخضر، زكريا حامد، إلى أن مشكلة المواصلات تؤرق المدينة في ظل وجود كثافة سكانية عالية.


وقال إن موقف القلابات فاقم من الأزمة، مطالبا بإلغائه وتفعيل خطي الوداي الأخضر مع حي الوحدة الحاج يوسف، وحلة كوكو، مستنكراً الزيادة في التعريفة من قبل سائقي الحافلات.


وأوضح رئيس قسم النقل بإدارة النقل والبترول، بشير فضل الله، أن خط مواصلات الوادي الأخضر كان من أفضل الخطوط على مستوى محلية شرق النيل، بيد أنه يواجه عدة مشكلات حالياً.


بدوره، أكد رئيس نقابة سائقي الحافلات بمحلية شرق النيل، عبدالله أبوريا، اهتمام نقابته بمشكل المواطنين والسائقين معاً، وأشار إلى أن من ضمن المعالجات المقترحة تفعيل خط الوحدة ووضع عنصر شرطي في موقف القلابات لوقف تكدس الحافلات به.




شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."