آخر تحديث للموقع :00:54


شداد للاعبي المنتخب الوطني: انتصروا لأنفسكم أولاً

المنتخب سيلعب مباراتين امام نظيره السنغالي يومي 13 و16من الشهر الجاري
طالب رئيس اتحاد كرة القدم كمال شداد، لاعبي المنتخب الوطني بنسيان الصراعات الداخلية في الأندية، وأن ينتصروا لأنفسهم كما درجوا وانتزاع احترام العالم بمواجهة قوية ضد المنتخب السنغالي يوم 13 في داكار و16 من الشهر الجاري في الخرطوم.


وشهد فندق كانون في الخرطوم مقر معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم احتفالاً مصغراً قبل توجه بعثة المنتخب إلى مطار الخرطوم في الطريق إلى داكار.


وأشار إلى تفهمهم الخروج من موسم ضاغط، مبدياً ثقته الكبيرة فيهم، وأمن على ضرورة كسب الاحترام، داعياً إلى الثقة بالنفس حتى إن كان الخصم بمستوى المنتخب السنغالي صاحب العناصرة المنتشرة بالدوريات الأوروبية.


ورفض شداد إقرار معاملة اللاعبين كأجراء، مضيفاً أن منتخب السودان يحتاج إلى أصحاب حماس وغيرة، ورغبة في إسعاد الشارع السوداني رغم كل الظروف المحيطة.


وقال رئيس بعثة المنتخب إلى السنغال د. أمين الجابري، إن مشاركة الشان تعتبر الوثبة الأولى التي أكدت عودة المنتخب للتميز، وتجاوز مرارات العثرات الماضية، متمنياً التوفيق للجميع.


وأكد قائد المنتخب الوطني الكابتن مهند الطاهر، إنابة عن زملائه اللاعبين، أن صقور الجديان قادرة على تشريف السودان أمام أي خصم، ووعد بأن تكون محصلة المباراتين إيجابية.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."