آخر تحديث للموقع :12:01


الحركة الإسلامية بالخرطوم تدعو أهل القبلة للتوافق والإجماع

زين حث المرأة على ابتداع الوسائل المحفزة على الإنتاج
دعا أمين الحركة الإسلامية بولاية الخرطوم، عبدالقادر محمد زين، أهل القبلة إلى التوافق والإجماع، وتكوين فريق واحد، بالتركيز على ثوابت الدين الإسلامي، والعمل على نشر القيم والفضائل وسط المجتمع.


وأعرب زين، خلال مخاطبته فعاليات المؤتمر الوظيفي التاسع للمرأة بالحركة الإسلامية في الولاية، يوم السبت، أعرب عن أمله بأن يكون السودان مشعلاً للقرآن الكريم.


وحث المرأة على ابتداع الوسائل المحفزة على الإنتاج، والدفع بالمبادرات والمشروعات التي تواكب متغيرات الساحة الراهنة، والإسهام بفعالية في دفع عجلة الاقتصاد الكلي.


وأشاد زين بما قدّم خلال الدورة التنظيمية التي تمضي نحو خواتيمها، مشيراً إلى الإنجازات المجتمعية والسياسية والخدمية، داعياً إلى تجديد الفكر، بجانب الرأي الثاقب، لتجاوز تحديات الراهن.


إلى ذلك، استعرضت أمينة قطاع المرأة بالخرطوم، منى فاروق، ما تم خلال المرحلة السابقة، وجددت العهد بالمضي قدماً في تنفيذ مرتكزات المشروع الإسلامي، خاصة وسط المجتمع، لكون المرأة هي القلب النابض فيه.


هذا وقد شهد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر عدد من القيادات الإسلامية النسائية، وعلى رأسهن دكتورة سعاد الفاتح، وست الجيل سليمان أمينة المرأة بالحركة الإسلامية على المستوى الاتحادي، بجانب الوزيرتين مشاعر الدولب، وأمل البيلي، وعدد من قيادات الحركة على مستوى ولاية الخرطوم.

 



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."