آخر تحديث للموقع :23:05


رفض شكوى المريخ "شكلاً"

لجنة مسابقات الدوري الممتاز قالت إن شكوى المريخ لم تحدد المباراة مثار الطعن
قررت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم رفض شكوى نادي المريخ "شكلاً"، وأكدت اللجنة عقب اجتماعها، يوم السبت، أنه لم يذكر في الشكوى المباراة مثار الطعن، ولم توضح الشكوى الوقائع التي تحدد المخالفة القانونية بصورة محددة.


وكشفت اللجنة عقب اجتماعها رقم 29 الذي عقد، يوم السبت، برئاسة م. الفاتح أحمد باني، في تنوير إعلامي، كشفت عن أن الشكوى اكتفت فقط بذكر عدم قانونية اللاعب لنيله 3 إنذارات، وأضافت أن الشكوى لم يوقع عليها رئيس النادي، أو السكرتير، أو شخص مفوّض، بل وقع عليها أيمن عدار مدير الكرة، بلا إرفاق تفويض، موضحة أنه لذلك وحسب نص اللائحة، ولجملة ما تقدم قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً. 


 وقال مقرر اللجنة، مأمون بشارة، إن اللجنة نظرت الشكوى المقدمة من نادي المريخ الخرطوم حسب خطاب الأخير، وبعد اطلاع اللجنة على ما ورد في الشكوى رأت أنها تخالف المادة (14/4) من لائحة بطولة الدوري الممتاز لسنة 2018م، وذلك لجملة من الأسباب، منها أن اللجنة راجعت كرت اللاعب هشام سليم، وبعد الاطلاع على تقارير الحكام تقرر تصحيح مسار اللاعب بتوقيع عقوبة الإيقاف عليه لثلاث مباريات، ابتداءً من آخر مباراة شارك فيها، وتغريمه مبلغ (10) آلاف جنيه.


وأضاف أن اللجنة شاهدت شريط الفيديو المتعلق باللاعب عماد عبدالله من مريخ الفاشر، والمنشور على المتصفح الحامل اسمه في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، وعليه قررت اللجنة استدعاء اللاعب للمثول أمامها في اجتماعها القادم.



سونا


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."