آخر تحديث للموقع :20:57


الأداء الخدمي للولايات على منضدة مجلس الوزراء القومي بالأبيض

هارون قال إن مجلس الوزراء القومي سيقف على النماذج والتجارب القائمة في الولايات
يتصدر الأداء الخدمي للولايات وتفعيل السلطات المشتركة خاصة فيما يتصل بالقضايا الخدمية، أجندة اجتماع مجلس الوزراء القومي المقبلة التي تستضيفها حاضرة ولاية شمال كردفان مدينة الأبيض في السابع من أكتوبر الحالي.


وجدد اجتماع مجلس وزراء حكومة ولاية شمال كردفان برئاسة والي الولاية أحمد محمد هارون، الذي انعقد يوم الأربعاء، ترحيبه بانعقاد مجلس الوزراء القومي برئاسة رئيس مجلس الوزراء م. معتز موسى، وبحضور أعضاء المجلس وولاة الولايات في اجتماعه القادم بمدينة الأبيض يوم الأحد السابع من أكتوبر الجاري.


وأكد الوالي أن الجلسة المرتقبة ستناقش جملة من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين، وتؤكد تعزيز مسيرة الحكم اللامركزي، وبناء منظومة تنسيق تعالج قضايا تفعيل السلطات المشتركة خاصة الخدمية منها من خلال استعراض موقف الأداء الخدمي للولايات وفق ميزانية العام الحالي.


 واعتبر هارون الجلسة فرصة لتبادل التجارب بين الولايات والنظر في أفضل الممارسات في خدمة المواطن وإطلاق المبادرات التي تهدف لتحسين معاش الناس.


وأوضح هارون أن مجلس الوزراء القومي سيقف على النماذج والتجارب القائمة في الولايات المختلفة خاصة تجربة نفير نهضة ولاية شمال كردفان باعتباره مشروعاً قومياً.


 وأشار لتطلع ولايته إلى أن تمنح الجلسة طاقة دفع جديدة لمشروع النفير، وأكد أن الزيارة ستشمل عدداً من المشروعات التنموية والخدمية بالولاية، بالإضافة للقاء رئيس مجلس الوزراء مع فعاليات الولاية من الأحزاب السياسية والإدارة الأهلية والخدمة العامة والاتحادات.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."