آخر تحديث للموقع :17:38


والي نهر النيل: الطلاب هم ثمرة المستقبل

الوسيلة أكد دعم الحكومه للطلاب بكافة الآليات
قال والي نهر النيل، اللواء حقوقي حاتم الوسيلة السماني، إن الطلاب هم ثمرة المستقبل، وإن على الطلاب جعل الإسلام مرجعية له، وعليهم عبر الاتحاد الدخول في الأحياء والمدارس من أجل إرساء دعائم المجتمع المعافى.

وأكد السماني خلال مخاطبته فعاليات الملتقى السنوي لهياكل الاتحاد بالولاية، دعم الحكومة للطلاب بكافة الآليات، ودعم القوافل التي يسيرها الاتحاد بمساندة طلابه، وأشار إلى قبوله لكل مناشط الاتحاد خلال الفترة السابقة.

من جهته، أشاد رئيس مجلس تشريعي نهر النيل، كمال الدين إبراهيم، خلال مخاطبته ختام الملتقى، بالحراك المتزن في كل محاور العمل الاجتماعي والأكاديمي والثقافي والرياضي.

ونوّه إبراهيم بالمبادرات التي ظل يقدمها الاتحاد، خدمة لطلاب الولاية، وحضورهم الاستباقي في كل قضاياء الولاية، وأعلن مواصلة دعمة لكل مناشط وبرامج الاتحاد، متمنياً التوفيق والنجاح للطلاب.

نبوغ طلابي

"
معتمد الرئاسة، محمد طاهر عمر العمدة، مشرف المنظمات، أكد أن الطلاب هم سواعد الغد وقادرون على قيادة البلد في المستقبل، مشيراً إلى نبوغ طلاب الولاية عبر دخول ثلاثة طلاب في المئة الأوئل
"
إلى ذلك، أكد معتمد الرئاسة، محمد طاهر عمر العمدة، مشرف المنظمات، أن الطلاب هم سواعد الغد وقادرون على قيادة البلد في المستقبل، مشيراً إلى نبوغ طلاب الولاية عبر دخول ثلاثة طلاب في المئة الأوئل.

في السياق، قال رئيس اتحاد طلاب ولاية نهر النيل، علي مدني مصطفى، إنهم يمتلكون عدداً من الخطط والبرامج التي تستهدف منع انحراف الطلاب، وحمايتهم من سلوك يتعارض مع القيم والمبادئ الحميدة.

وتعهد مصطفى بالمضي قدماً نحو تنفيذ توصيات أوراق الملتقى، وصولاً إلى النهوض بطلاب الولاية، من أجل مجتمع طلابي ناضج قادر على قيادة نفسه والبلاد، وكتابة تاريخ مشرف للأمة السودانية.

هذا وقد تم تقديم عدد من الأوراق التي ناقشت القضايا الطلابية، وذلك بحضور وزير المالية والاقتصاد، عثمان أحمد يعقوب، ووزير التربية والتعليم، علي محجوب أحمد، واللواء أمن الصادق محمد حسين، ومدير المرحلة الثانوية، ومجموعة من منظمات المجتمع المدني.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."