آخر تحديث للموقع :17:38


مطالبات بافتتاح قسم للشرطة بمدينة الصحفيين بالوادي الأخضر

مدير شرطة شرق النيل التقى وفد اللجنة الشعبية بالصحفيين
جدد وفد من الجنة الشعبية بمدينة الصحفيين بالوادي الأخضر، طلبه لإدارة قيادة الشرطة بشرق النيل لافتتاح قسم للشرطة بالمدينة لخلو المنطقة الممتدة من الحاج يوسف وحتى مدينة الصحفيين من قسم شرطة إلا قسم شرطة التكامل.


وكانت قيادة الشرطة قد تعهدت خلال الفترة الماضية بافتتاح قسم للشرطة بمدنية الصحفيين، إلا إن ذلك لم يحدث على الرغم من حاجة المنطقة للوجود الشرطي لمحاربة أي ظواهر اجتماعية سالبة ومكافحة الجريمة في مهدها ولسيادة حكم القانون وضبط أي تفلتات.


وناشد ممثل اللجنة الشعبية الأستاذ زكريا حامد، خلال لقائهم مدير شرطة شرق النيل العميد صلاح حسن الطيب، يوم الأحد، بالإسراع في افتتاح قسم الشرطة بمدينة الصحفيين لحاجة المنطقة لقسم الشرطة لضبط الوجود الأجنبي الكثيف ولتسهيل الإجراءات القانونية.


وقال حامد إن افتتاح قسم الشرطة بالمدينة يمثل حاجة ملحة لمكافحة كل الظواهر السالبة التي بدأت تظهر للسطح من قبل بعض الأجانب خاصة اللاجئين، وأشار إلى أن وجود قسم الشرطة يسهم في إنجاح العديد من المشروعات الاجتماعية والصحية.


يشار إلى أن الاجتماع الأخير للجنة الشعبية بمدينة الصحفيين وضع جملة من البرامج لإنفاذها خلال الفترة المقبلة في الجوانب الصحية والاجتماعية والأمنية، وتصدرت قضية الأمن بالمنطقة أجندة اللجنة الشعبية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."