آخر تحديث للموقع :23:49


الفكي يرحب بدعم اتحاد المناسبات للدورة المدرسية

اتحاد الأفراح والمناسبات يدعم الدورة المدرسية بنصف كلفة احتياجات المناسبات
رحب والي جنوب دارفور م. آدم الفكي محمد الطيب، بإعلان اتحاد الأفراح والمناسبات تقديم الاحتياجات المتعلقة بالأفراح والمناسبات للدورة المدرسية التي ستستضيفها الولاية نهاية العام، والمتمثلة في الكراسي والصيوانات، بجانب الطباخين بتخفيض 50 بالمئة من قيمة الكلفة الحقيقية.


وأشاد الفكي، لدى لقائه ببيت الضيافة وفد اتحاد الأفراح والمناسبات بالولاية برئاسة الأمين العام للاتحاد محمد الطاهر، بجهود أبناء الولاية تجاه الدورة المدرسية القومية، ومبادراتهم المتميزة وتفاعلهم بالدورة المدرسية التي قال إنها تقود الولاية إلى إكمال مسيرة الأمن والسلام والتعايش السلمي والسلم الاجتماعي بين مكونات المجتمعات.


وأعلن الأمين العام لاتحاد الأفراح والمناسبات محمد الطاهر، عن دعمهم للدورة المدرسية بالاحتياجات كافة المتعلقة بالأفراح والمناسبات المتمثلة في الكراسي والصيوانات، بجانب الطباخين بتخفيض  50 بالمئة من قيمة الكلفة، مؤكداً وقفتهم الجادة مع حكومة الولاية في برامجها التنموية المختلفة.


من جانبه، قال مدير عام وزارة الثقافة والإعلام بالولاية صديق محمد حامد النور، إن الدورة المدرسية ستحقق العديد من المكاسب لأهل نيالا من بينها المسرح والإستاد وفضائية نيالا البحير.


وأعلن استعداد وزارة الثقافة للإشراف على الأنشطة الثقافية المتعلقة بالدورة المدرسية التي وصفها بالحدث التاريخي الذي يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار الثقافي والسياسي والاجتماعي.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."