آخر تحديث للموقع :23:10


الزكاة تُعلن دعم "إعمار النهود" والأسر الفقيرة

عبدالرازق خلال اللقاء مع والي غرب كردفان
أعلن الأمين العام لديوان الزكاة، محمد عبدالرازق، أن الديوان سيقدم دعماً مقدراً لإعمار مدينة النهود بغرب كردفان، والأسر الفقيرة التي تضررت جراء السيول والأمطار بالولاية، إضافة إلى 10 ماكينات لتصنيع الطوب المثبت بهدف تغيير نمط المباني القديمة.

وبحث عبدالرازق، خلال اللقاء، مع والي غرب كردفان، أحمد عجب الفيا، سير العمل بديوان الزكاة بالولاية، والاهتمام والتعاون الذي يجده الديوان من أمانة الحكومة التنفيذية والتشريعية.

هذا وقد بشّر الأمين العام لديوان الزكاة بالدعم اللازم في محاوره المختلفة، مصرف الأنعام من خدمات لأصحابها بإنشاء المخيمات البيطرية، وتوفير الدعم الفني بالمعينات والمتحركات التي تسهم في جباية الأنعام بالولاية.

وطالب عبدالرازق والي الولاية غرب كردفان  بالمساهمة في هذا الجانب، بتوفير ودعم الديوان بوسائل الحركة، والاهتمام بالمحور الدعوي في خطاب الزكاة، ونشر فقه الزكاة وسط الرعاة.

بدوره، أثنى والي الولاية، أحمد العجب الفيا، على جهود الديوان بالمركز والولاية، في تقليل حدة الفقر، وتوفير المشروعات الإنتاجية الفردية والجماعية.

وأكد الفيا حرصه الشديد على تعظيم شعيرة الزكاة، بتطهير الأنفس والأموال، عبر العمد والنظّار بالإدارة الأهلية التي لها إسهام، ووعد بالدعم اللازم من خلال توفير عدد من العربات التي تساعد على جباية الأنعام.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."