آخر تحديث للموقع :14:27


جمّاع: حميات كسلا "عادية" وليست مخيفة

حسبو استمع إلى تنوير حول مجمل الأوضاع بولاية كسلا
قال والي ولاية كسلا، آدم جماع آدم، إن الحميات التي اجتاحت ولاية كسلا "عادية"، وقدّم الوالي خلال لقائه بنائب رئيس الجمهورية، حسبو محمد عبدالرحمن، يوم الأحد، تنويراً حول الأوضاع الصحية والأمنية بالولاية.


وكانت ولاية كسلا قد شهدت في الأسابيع المنصرمة، ظهور حميات بالتزامن مع السيول والفيضانات التي ضربت الولاية، مما أدى إلى انهيار العديد من المنازل وغمر المياه للعديد من المناطق بمدينة كسلا، مما أدى إلى ظهور الحميات التي وصفت وقتها بأنها مخيفة.


وقال الوالي في تصريحات صحفية، عقب لقائه نائب الرئيس، إنه قدّم له تنويراً حول الوضع الصحي الآن بالولاية، وإن الحميات التي ظهرت ليست مخيفة وتظهر في فترات الخريف.


 وأوضح أن وزارة الصحة الاتحادية رفدت الولاية بعدد من الأطباء للمساهمة في القضاء على الحميات.


وأضاف أن اللقاء تطرق أيضاً إلى مسألة الإعمار وإخلاء المساكن المجاورة لمجرى السيل والتخطيط في مكان آخر آمن، مشيراً إلى أن هناك دعماً اتحادياً ونفرة بقيادة النائب الأول لرئيس الجمهورية لإعمار الولاية.


 وأكد جماع أن الموسم الزراعي بالولاية مبشر بمحصول كبير، خاصة في جنوب وشمال وأواسط الولاية، لافتاً إلى أن اللقاء دعا أيضاً إلى تفعيل اللجنة الخاصة بالمخدرات وجمع السلاح وتقنين العربات بالولاية باعتبارها منطقة حدودية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."