آخر تحديث للموقع :23:48


مارك: إصلاح "فيسبوك" يستغرق 3 سنوات

زوكربيرغ قال إنه سيكشف عن خطط الشركة لمحاربة الإساءات
أعلن مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، عبر منشور في صفحته، يوم السبت، أن إعادة بناء آليات تطبيق المحتوى ضمن فيسبوك من أجل التخلص من المحتوى الضار قد تستغرق ثلاث سنوات أو أكثر.


 وقال إن الخبر السار هو أنهم بدأوا العمل في عام 2017، على الرغم من أن هذا العمل سيمتد حتى عام 2019، وأضاف "برغم ذلك إلا أنني أتوقع أن ننتهي هذا العام بالسير على مسار أفضل".


وقال زوكربيرغ إنه سيكشف المزيد عن خطط الشركة لمحاربة الإساءات في المستقبل القريب عبر سلسلة من المشاركات، وكتب "ستكون المشاركة الأولى حول الخطوات التي نتخذها لمنع التدخل في الانتخابات على موقع فيسبوك، والتي يتناسب وقتها مع اقتراب موعد الانتخابات النصفية الأميركية والرئاسية البرازيلية".


وكشفت فيسبوك خلال الشهر الماضي عن حملة تأثير خفية جديدة تديرها مجموعات منحازة إلى وسائل الإعلام الحكومية الإيرانية، وأقر زوكربيرغ عبر المنشور بأن الشركة اضطرت للتعامل مع جميع أنواع الإساءة.


وقال "عندما تقوم ببناء خدمات يستخدمها مليارات من الناس عبر البلدان والثقافات فسترى كل الأنواع، وسيحاول الناس إساءة استخدام تلك الخدمات بكل وسيلة ممكنة، ومن مسؤوليتنا تسليط الضوء على الجيد والتخفيف من السيء".

 



وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."