آخر تحديث للموقع :01:02


صدام يجمع "نيمار وصلاح" على بطولة أوروبا

نيمار يستهدف حصد الذهب الأوروبي
أسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أجريت الخميس، عن وقوع ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بالمجموعة الثانية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يضم الدرة البرازيلية نيمار داسلفا.

وشمل التصنيف الأول لأندية دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، مانشسترسيتي، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، لوكوموتيف موسكو.

كما حوى التصنيف الثاني بوروسيا دورتموند، بورتو، مانشستر يونايتد، شاختار دونيتسك، بنفيكا، نابولي، توتنهام، روما، والتصنيف الثالث فالنسيا، ليفربول، أياكس، شالكه، أولمبيك ليون، موناكو، سيسكا موسكو، بى إس في آيندهوفن.

أما التصنيف الرابع ضم النجم الأحمر، فيكتوريا بلزن، كلوب بروج، غالطة سراي، يانج بويز، إنتر ميلان، هوفنهايم، آيك أثينا.

هذا وتنطلق منافسات دور المجموعات يومي 18 و19 سبتمبر المقبل حيث تقام مباريات الجولة الأولى، بينما تحدد يومي الثاني والثالث من أكتوبر القادم موعداً لإقامة مباريات الجولة الثانية، و23 و24 من الشهر ذاته لإقامة مباريات الجولة الثالثة.

أما مباريات الجولة الرابعة فتقام يومي السادس والسابع من نوفمبر المقبل، والجولة الخامسة يومي 27 و28 من الشهر ذاته، بينما تقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة يومي 11 و12 ديسمبر القادم.



وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."