آخر تحديث للموقع :12:01


رئيس البرلمان يوجه بمعالجات عاجلة بمنطقة البحيرة

توفير إسعاف نهري و3 (لنشات) لنقل طلاب البحيرة وتوفير سترات نجاة
وجه رئيس البرلمان أ.د. إبراهيم أحمد عمر، بالإسراع بتنفيذ التوصيات المتعلقة بمشكلات محلية البحيرة بولاية نهر النيل بالترتيب مع الجهات المختصة في الجهاز التنفيذي، وتلقي تقريراً حول حادثة المركب التي راح ضحيتها 22 طفلاً بمحلية البحيرة.


وأحاطت لجنة الشؤون الاجتماعية بالبرلمان بعد زيارتها للمنطقة، رئيس البرلمان، بمجريات حادثة المركب التي راح ضحيتها عدد كبير من الأطفال في محلية البحيرة.


ووجه إبراهيم ببحث توصيات اللجنة مع الوزارات المختصة لتنفذ دون إبطاء، داعياً نائب دائرة أبوحمد لعقد اجتماع عاجل مع إدارة شركة سوداتل لمعالجة القضايا المتعلقة بالاتصالات ومشروعات المسؤولية المجتمعية بمنطقة البحيرة.


وناقش اجتماع، يوم الإثنين، بمكتب رئيس البرلمان بحضور نائب الدائرة (1) أبوحمد بولاية نهر النيل بالبرلمان مبارك عباس، ومدير عام شركة سوداتل م. طارق حمزة، مشكلة الاتصالات في محلية البحيرة والتي تؤثر بشدة على حياة السكان، خاصة وأن المنطقة تعاني من انعدام الطرق البرية الصالحة للحركة.


ووجه مدير سوداتل بإرسال فريق فني فوراً لمحلية البحيرة لتقييم الوضع الراهن من حيث الطاقة المشغلة للأبراج ومسافات الأبراج، وتركيب وحدات طاقة شمسية للتشغيل بدلاً عن المولدات في مدى لا يتجاوز نهاية العام.


وشملت التوجيهات إجراء دراسة عاجلة لربط منطقة البحيرة بشبكة الألياف من مروي إلى أم سرح لتفادي قطع الاتصال في حالة تعطل برج في المنطقة الجنوبية.


وكشف عباس لشبكة الشروق عقب الاجتماع عن اتفاق على توفير إسعاف نهري مكتمل بمواصفات فنية عالية لمحلية البحيرة، وتوفير ثلاثة (لنشات) بمواصفات مطابقة لمواصفات السلامة، تخصص لنقل الطلاب، وتوفير 500 سترة نجاة للطلاب.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."