آخر تحديث للموقع :00:14


شباب المفازة ينفّذون اعتصاماً لرفض توزيع ميدان المولد

شباب المفازة: ميدان الحرية المتنفس الوحيد للمنطقة
تتجه سلطات محلية المفازة بولاية القضارف، لتوزيع ميدان المولد كقطع لدكاكين في الجهة الجنوبية، الأمر الذي جعل شباب المنطقة ينفّذون اعتصاماً أمام منزل المعتمد للتنديد بتوزيع الميدان الذي يعتبر المتنفس الوحيد في المدينة لكل المناسبات.


 ويعتبر ميدان الحرية أو ميدان السوق كما يحلو تسميته لأهل المفازة، المتنفس الوحيد في المنطقة، فضلاً عن كونه المكان الوحيد المؤهل لاحتضان المناسبات الرسمية والدينية، بجانب أنه ميدان رياضي تمارس فيه كل الأندية برامجها الرياضية، ويمتاز الميدان بموقعه المميز بوسط المدينة لذلك ظل قبلة لكل أهل المدينة.


وقال أحد شباب المفازة، العماس عبدالسلام عثمان العماس، إن شباب المنطقة يرفضون فكرة توزيع الميدان ليضاف إلى خارطة السوق القديم، وأضاف العماس في حديثه لـ"شبكة الشروق" يوم السبت، إن شباب المنطقة اعتصموا أمام منزل المدير التنفيذي لإيصال رسالتهم واتصلوا بكل الجهات المعنية لإيقاف عملية التوزيع، ويناشد أهل المنطقة للوقوف إلى جانب الشباب في قضيتهم العادلة.
وأبان أن الميدان شأن عام لأنه المكان الوحيد لأداء صلاة العيدين، فضلاً عن أنه يمثل موقعاً مميزاً للاحتفالات الجماهيرية بالمنطقة.


 



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."