آخر تحديث للموقع :23:52


قنصل السودان بجدة: مستعدون لتقديم كل التسهيلات للحجاج

القنصل العام بجدة أشاد بالخدمات الخاصة التي تقدمها المملكة للحجاج السودانيين
أعلنت القنصلية السودانية بجدة استعدادها والسلطات السعودية لتقديم كل التسهيلات للحجاج السودانيين، مؤكدة أنها لم تتلق أي شكاوى حتى الآن من الحجاج، وأن جميع الواصلين إلى الأراضي المقدسة هم بصحة جيدة الآن، وعلى أكمل الاستعداد لأداء مناسك الحج.


وأشاد القنصل العام بسفارة السودان بجدة، السفير عوض حسين، بدعم المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده وإعطائها الأولوية للسودان في تقديم الخدمات، خاصة خلال فترة الحج.


وقال لوكالة السودان للأنباء، إن إعطاء المملكة هذا العام عدداً من أسر الشهداء فرصة للحج دليل على متانة العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات .


وأشار حسين إلى أن القنصلية بجدة باعتبارها الراعي الأول لترتيب أوضاع الحجاج، كانت دائماً في تواصل مع الجهات المختصة للتحضير المبكر، حيث استقبلت أول فوج للحجاج السودانيين عبر البحر ومطار الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة.


وقال إن القنصلية تعمل بكل جهد من أجل راحة الحجاج والزوار السودانيين للمملكة، معرباً عن أمله بن ينعم الحجاج بكل راحة ورفاهية، مؤكداً أن السلطات السعودية تولي الحجاح اهتماماً وتقديراً كبيرين .



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."