آخر تحديث للموقع :20:57


قافلة إغاثة سعودية لولاية كسلا

السفير السعودي أكد اهتمام بلاده بالعمل الطوعي والإنساني
أكد سفير المملكة العربية السعودية بالسودان، علي حسن جعفر، اهتمام بلاده بتقوية العلاقات مع السودان في مختلف المجالات، وأشار خلال تدشينه قافلة إغاثية لولاية كسلا، إلى دعم بلاده لمختلف الدول خاصة في العمل الإنساني والطوعي.


وقال جعفر خلال تدشينه قافلة إغاثية عاجلة لمدينة كسلا سيرت يوم الأحد، إن المملكة تحرص على المساهمة ودعم وإسناد متضرري السيول والأمطار، وهذه المشروعات ضمن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وخطتها الإنسانية الدولية والعربية والإسلامية.


وبشر سفير المملكة العربية السعودية، بتوزيع عدد كبير من كفالات الأيتام عبر مكتب الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية في الأيام القادمة لتكون إضافة جديدة في برنامج كفالة الأيتام .


وسيرت شركة "الراجحي" الدولية للاستثمار بالشراكة مع الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية، قافلة إغاثية عاجلة لمدينة كسلا، وشملت القافلة العديد من المواد الغذائية والإغاثية العاجلة والإيواء من مشمعات وخيم وتمور لعدد 10000 أسرة.


وقال مدير الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية السعودية، الشيخ حامد عاتق الرفاعي، إن القافلة جاءت ضمن اهتمام المملكة عبر سفارتها في الخرطوم بالمساهمة في معالجة آثار السيول والأمطار التي اجتاحت مدينة كسلا مؤخراً، مؤكداً أن القافلة تشتمل على مواد غذائية ومواد إيواء لعدد 10000 أسرة.

 



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."