آخر تحديث للموقع :23:09


اتحاد الشباب يُطلق مشاريع تنموية بشرق السودان

الدخيري أعلن عن إقامة مؤتمر شبابي لولايات شرق السودان
أعلن الاتحاد الوطني للشباب السوداني، إطلاق عدد من المشاريع والبرامج التنموية الشبابية، في ولايات القضارف وكسلا والبحر الأحمر خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً بأنها تستهدف المضي في دعم السلام والتنمية وإعمار ما دمرته الحرب بشرق السودان.

وكشف رئيس الهيئة الشبابية للتنمية والتعمير، باتحاد الشباب، الزين الدخيري، خلال مخاطبته، الورشة التطويرية والرؤية المستقبلية للهيئة التي اُقيمت، الخميس، بحضور ممثل رئيس الاتحاد، منير عبدالهادي، أمين شؤون الولايات، عن إقامة مؤتمر ولايات شرق السودان.

وأضاف الدخيري "المؤتمر سيضم شباب ولايات القضارف والبحر الأحمر وكسلا"، موضحاً أن هناك خططاً تستهدف توظيف طاقات وقدرات الشباب من خلال مبادرات وبرامج خاصة داعمة للسلام والتنمية وإعمار ما دمرته الحرب.

وأكد العزم على إنزال توصيات الورشة والاستفادة منها في تطوير وتجويد عمل الهيئة، ممتدحاً ما قدمه المشاركون من آراء وأفكار تسهم في التطوير ودفع مسيرة الأداء، بما يحقق الغايات المطلوبة خاصة الاستراتيجيات المتعلقة برفع قدرات الشباب خدمة للوطن.

إلى ذلك دعت الورشة إلى نشر ثقافة التنمية المستدامة ودور الشباب في ترسيخ مفاهيمها وإنزالها على أرض الواقع، واستعرضت رؤية "الهيئة" التطويرية بجانب الرؤية المستقبلية لتنفيذ المشروعات والبرامج.

يُشار إلى أن المشاركين في أعمال الورشة قد شدّدوا على التشبيك الخارجي مع المؤسسات العاملة في ذات المجال، مع بسط مشروعات التنمية الريفية والأحياء والقرى الإنتاجية، ودعم العودة الطوعية وبرامج محو الأمية.

وامتدح المشاركون عمل الهيئة في مجالات الإعمار والتنمية وبناء وصناعة السلام، وأوصوا بتوجيه طاقات الشباب نحو ترسيخ مفاهيم التنمية المستدامة في ربوع ولايات البلاد.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."