آخر تحديث للموقع :20:21


جهاز المغتربين يشرع في إنفاذ حوافز منسوبيه

كرار وجه بتكوين لجنة لتصنيف حزمة الحوافز
شرع جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج، في التنسيق مع الجهات ذات الصلة لإنفاذ حزمة حوافز المغتربين التي أجازها مجلس الوزراء القومي مؤخراً ووصف الأمين العام لجهاز المغتربين، كرار التهامي، الحوافز بأنها غير مسبوقة.


وانعقد بجهاز المغتربين الاجتماع التشاوري الأول يوم الأربعاء برئاسة، كرار التهامي، الأمين العام للجهاز بحضور غلام الدين عثمان آدم، والأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، عثمان عبدالعظيم، والمدير العام للبنك العقاري وممثلين للكيانات المهنية من دول المهجر .


وأكد التهامي أن الحوافز تؤكد حرص الدولة على تقديم أفضل الخدمات للمغترب، وأشار أنها ستفتح نافذة جديدة بين المغترب والدولة كخطوة جادة نحو إعادة الثقة بين المغتربين والدولة، مؤكداً على أهمية الشراكة بين الجهاز والجهات ذات الصلة لإنزال منظومة الحوافز على أرض الواقع .


ووجه التهامي بتكوين لجنة مشتركة بين الجهاز والجهات المعنية بتنفيذ الحوافز والعمل على تصنيف الحزمة وإعداد الإحصائيات اللازمة، مشيراً إلى أن تنفيذ حزمة الحوافز يتطلب جهداً كبيراً وتعاوناً غير مسبوق لتحقيق طموحات المغتربين.


من جانبه أمن الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، غلام الدين عثمان، على أن إجازة حزمة الحوافز تعالج الكثير من الإشكالات لدى المغتربين، مبيناً أن التنسيق بين الجهات ذات الصلة يوفر خدمة متميزة للمغتربين في إطار العلاقات بين مؤسسات الدولة المعنية.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."