آخر تحديث للموقع :23:20


الرئاسة تدعم خطوات توطين العلاج بالداخل

موسى أكد دعم الدولة للقطاع الصحي
أكد مساعد رئيس الجمهورية، موسى محمد أحمد، دعم الدولة للقطاع الصحي حتى يقوم بدوره في تقديم الخدمات الصحية لكافة المواطنين وتوطين العلاج بالداخل، وأكد أن الحصول على الخدمات الصحية والعلاجية حق أصيل لكل المواطنين.


وأشاد مساعد الرئيس، خلال لقائه يوم الأربعاء بمكتبه بالقصر الجمهوري بممثل مجلس الإدارة بمستشفى الشعب التعليمي، حسام الدين سليمان، وممثل مجلس الأمناء بالمستشفى، عبدالله إدريس، أشاد بدور المستشفى في تقديم الخدمات العلاجية.


من جانبه قال ممثل مجلس الإدارة بالمستشفى، حسام الدين سليمان، إن المستشفى يقدم خدمات الطوارئ للصدر والقلب المجانية للمواطنين على مدار الساعة، وأشار إلى أنه يعد من أفضل المستشفيات في المنطقة من حولنا، داعياً لتوفير الدعم اللازم حتى يتمكن من الاستمرار في تقديم خدماته للمحتاجين.


وبشر بأن الفترة المقبلة ستشهد نقلة كبيرة بالمستشفى من خلال الدعم الذي توفره رئاسة الجمهورية، وأوضح أن المستشفى يضم العديد من التخصصات النادرة ويتمتع بكوادر مدربة ومؤهلة.


من جهته قال ممثل مجلس الأمناء بالمستشفى، عبدالله إدريس، إن الفترة المقبلة ستشهد نهضة كبيرة بالمستشفى، وأشار للجهود الكبيرة التي تبذلها إدارته للمحافظة على ريادته والنهوض به، وأوضح أنه يقدم خدمات في تخصصات نادرة من خلال الإمكانيات والأجهزة التي تتوفر به، مشدداً على ضرورة توفير المزيد من الدعم حتى يتمكن من استيعاب أكبر عدد من المرضى المترددين عليه.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."