آخر تحديث للموقع :22:14


حميدتي يدعو للمحافظة على الأمن بدارفور

حميدتي تفقد قوات الدعم السريع في الطينة الحدودية
أكد قائد قوات الدعم السريع، الفريق محمد حمدان دقلو "حميدتي"، استمرار مشاركة قواته في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تسهم في العودة الطوعية للاجئين والنازحين، داعياً الجميع إلى المحافظة على الأمن والاستقرار الذي تم بدارفور.

وأشار حميدتي خلال زيارته إلى شمال دارفور الأربعاء، لتفقد قواته بمحلية الطينة على الحدود الغربية للبلاد، إلى أن انتشار قوات الدعم بمختلف محليات الولاية يجيء بغرض تعزيز السلام والمساهمة في تنفيذ مشروعات تحقق الاستقرار للمواطنين في مختلف المجالات.

وأعرب عن شكره لكافة فعاليات المحلية، لتعاونهم الكبير مع القوات المسلحة والنظامية والمشتركة في بسط الأمن، مُجدداً دعم الإدارة الأهلية للقيام بدورها كاملاً، خاصة المصالحات الاجتماعية.

من جهته، امتدح معتمد الطينة، الصادق إبراهيم سردو، الجهود المقدرة لكافة القوات المسلحة والنظامية في تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها، مثمناً مجهودات قائد قوات الدعم السريع في بسط الأمن والسلام والاستقرار.

وأضاف "قرار جمع السلاح ساهم في بسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون".

في السياق، أكد ممثل الإدارة الأهلية، العمدة آدم عبدالله، وقوف مواطني المحلية مع قوات الدعم السريع والقوات المسلحة والنظامية، دعماً لمسيرة الأمن والعودة الطوعية.

وأشار إلى حاجة المحلية للخدمات الضرورية من مياه وصحة وتعليم حتى تكون المحلية جاذبة للعودة الطوعية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."