آخر تحديث للموقع :22:26


انحسار بلاغات النهب عن طريق "المواتر" بالخرطوم

خطة تهدف لإعادة تنظيم عدد من مواقف المواصلات والأسواق
كشفت لجنة تنسيق شؤون أمن محلية الخرطوم برئاسة معتمد المحلية الفريق ركن أحمد علي عثمان أبوشنب، عن انحسار ملحوظ في بلاغات جرائم خطف الحقائب والنهب عن طريق المواتر عقب الحملات المنعية الكبرى التي دشنتها شرطة المحلية.


وجاءت الحملة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى، وأسفرت عن حجز 625 موتر غير مرخص ولايحمل أوراقاً ثبوتية وضبط عدد من معتادي الإجرام.


وأكدت اللجنة، يوم الأربعاء، مواصلة حملات تصحيح الأوضاع بالشارع العام وضبط الظواهر السالبة في إطار تنظيم حركة المرور وتقنين أوضاع المهن غير المنظمة وفي مقدمتها ضبط المتسولين والمعتوهين والمتشردين والباعة المتجولين.


ونوهت إلى الإشكالات القانونية والمخالفات والسلبيات المترتبة على الظواهر السالبة بالخرطوم، والتي تنسحب على إعاقة حركة المرور وتردي الخدمات داخل المدينة بفعل النشاط غير المنظم والتسول حول المساجد ومواقف المواصلات والطرق.


وشددت اللجنة على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالتنسيق مع جميع الأجهزة العدلية والقضائية والأمنية وإدارة المخالفات الاجتماعية بالمحلية.


وكشفت اللجنة عن خطة تهدف لإعادة تنظيم عدد من مواقف المواصلات والأسواق بالمحلية تشمل تصحيح الأوضاع وإزالة التعديات والمخالفات الهندسية والأكشاك العشوائية بكل من موقف مواصلات كركر بوسط الخرطوم وسوق الجمعة بالسوق الشعبي وسوق الخيمة بأركويت.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."