آخر تحديث للموقع :22:26


شرطة كرري تقبض قاتل شقيقته بالثورة

الشرطة: المعلومات كشفت وجود خلافات أسرية بين القتيلة وشقيقها
أعلنت شرطة محلية كرري بولاية الخرطوم، فك طلاسم جريمة قتيلة الثورة الحارة (59) والقبض على المتهم في وقت وجيز، وهو شقيق القتيلة بعد أن كشفت المعلومات وجود خلافات أسرية بينه وبينها، واعترافه بارتكاب الجريمة بعد التحري.


وقال رئيس قسم الحتانة خالد هاشم عبدالله، يوم الأحد، إنه عقب ورود بلاغ حوالي الساعة 4:30 صباحاً بوجود جريمة قتل لفتاة في العقد الثاني من العمر بالثورة (59) وبعد عمل الإجراءات الفنية وزيارة مسرح الحادث تم تحويل الجثمان للمشرحة وتشكيل فريق من مباحث القسم للتقصي وجمع المعلومات حول المشتبه بهم.


وأوضح أنه تم القبض على عدد منهم والتحري معهم حيث أشارت المعلومات الى وجود خلافات أسرية بين القتيلة وشقيقها خلال فترات سابقة، وبتضييق التحري معه ومحاصرته بالأسئلة اعترف بارتكابه للجريمة مسجلاً اعترافاَ قضائياً بالجريمة .


من جهته أشاد مدير شرطة محلية كرري عبدالرؤوف الضو، بجهود مباحث قسم الحتانة في الكشف عن القاتل في وقت وجيز واستخدام أفضل الأدوات الكشفية للوقوع بالجاني، مؤكداً قدرة شرطة المحلية لكشف كافة الجرائم الغامضة وتسديد مختلف البلاغات الجنائية.


وكانت شرطة الخرطوم قد أعلنت السبت عن فك طلاسم جريمة حي الروضة بمحلية كرري التي راح ضحيتها التاجر الطاهر النمير، معلنة القبض على المتهم الرئيسي الذي أفاد في التحري بأنه قتل المجني عليه نتيجة لخلافات شخصية وأنه تربطهما علاقة قرابة.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."