آخر تحديث للموقع :01:22


شركة مساهمة عامة لتنفيذ مشروعات عودة المغتربين

التهامي: الجهاز في الفترة القادمة سيتحول إلى حاضنة ونافذة لتنفيذ مشروعات الهجرة
كشف جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج (المغتربين)، عن شروع الصندوق الوطني لدعم العودة بالجهاز في ترتيبات إنشاء شركة مساهمة عامة لتنفيذ مشروعات العودة، معلناً استعداده لتنفيذ مشروعات الهجرة وتقديم الاستشارات والدراسات الاستثمارية المختلفة.


وتداول الاجتماع الذي عقد بمباني جهاز المغتربين، الخميس، التصور المبدئي لإنشاء شركة المساهمة والذي وضعته شركة دوبا الاستشارية، بالإضافة إلى الجوانب الفنية والقانونية والسبل الكفيلة بتقوية الأسس الإدارية والفنية والقانونية والمالية التي يجب أن تقوم عليها الشركة، وعلاقات التنسيق مع أسواق المال والاستفادة من الخبرات المالية للبنوك ورجال الأعمال وبيوتات الخبرة.


وترأس الاجتماع الأمين العام لجهاز المغتربين د. كرار التهامي، بحضور قيادات الجهاز، ووفد شركة دوبا الاستشارية بقيادة مدير عام الشركة والخبير المصرفي عمر محجوب.


وأكد التهامي حرصهم على المضي في تأسيسها واتخاذ التدابير اللازمة كافة، مع أهمية إيجاد شركاء بما يمكن الشركة من تحقيق أغراض الصندوق لتلبية متطلبات العودة من مشروعات مختلفة.


وأشار إلى أن الجهاز في الفترة القادمة سيتحول إلى حاضنة ونافذة لتنفيذ مشروعات الهجرة المختلفة وتقديم الاستشارات والدراسات الاستثمارية المختلفة.


من جهته، قدم المدير العام للصندوق الوطني لدعم العودة حمد إبراهيم محمد، نبذة تعريفية عن الصندوق وأهداف إنشائه والأغراض التي من أجلها سيقوم الصندوق بإنشاء شركة المساهمة العامة.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."