آخر تحديث للموقع :23:07


استبعاد 3545 موظفاً من كشوفات المرتبات بجنوب دارفور

الفكي يؤكد استمرار عملية إصلاح الخدمة المدنية
استبعدت سلطات ولاية جنوب دارفور بصورة نهائية من كشوفات المرتبات 3545 موظفاً ليس لديهم ملفات أو أوراق، وأعلن والي جنوب دارفور، المهندس آدم الفكي، أن عملية الحوسبة وفرت 5 إلى 6 ملايين جنيه في الشهر.


وقال الفكي في مؤتمر صحفي عقده الأحد بنيالا، إن العدد الحقيقي للموظفين بالولاية يبلغ "23,705" موظفين في مرحلة ما بعد الحوسبة وليس "27،250" كما كان قبلها. فيما أشار إلى وجود "3،545" موظفاً لا توجد لديهم ملفات أو أوراق وتم استبعادهم نهائياً من كشوفات المرتبات.


ووجه وزارة المالية والاقتصاد بالولاية بصرف راتب شهر مايو كاملاً مع طبيعة العمل للمعلمين، وبدل لبس ومنحة لكل الموظفين بالولاية بحسب الوضع الجديد لكشوفات الموظفين.


 وأكد الفكي وفقاً -لوكالة السودان للأنباء- استمرار عملية تصحيح مسار الخدمة المدنية حتى النهاية، على أن يتم رفع التقرير للمركز للتحقيق في الأموال التي تم صرفها في الفترات السابقة وتحديد الجهة المسؤولة .


وأكد الفكي أن جملة مرتبات الولاية في السابق كانت تبلغ "37،06" مليون جنيه وأصبحت الآن "31،195" مليون جنيه، مؤكداً أن النظام الجديد محمي ولا يقبل الاختراق والإضافة، واعداً بتطبيق المنشورات القديمة والترقيات بعد الوصول إلى الأرقام الحقيقية لعدد الموظفين.


ولفت الفكي إلى أن لائحة الحوافز والبدلات الموجودة بالولاية لا توجد في أي ولاية من ولايات السودان وهي أساس المشكلات بالولاية .



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."