آخر تحديث للموقع :23:07


كسلا تتعهد برعاية مشروعات أسر الشهداء

والي كسلا يؤكد اهتمام حكومته برعاية مشروعات الشهيد
تعهد والي كسلا آدم جماع، باهتمام حكومة الولاية ورعايتها لأسر الشهداء، ودعم برامج ومشروعات أسر الشهداء، دفعاً لاستحقاق الشهداء الذي قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن والمواطن، بجاب التأكيد على رعاية كل المشروعات المتصلة بأسر الشهداء.


وبحث والي كسلا جملة من الموضوعات مع مدير منظمة الشهيد بالولاية منير حسين، وأشار الوالي خلال اللقاء، إلى ضرورة الاهتمام بالبرامج الخاصة بأسر الشهداء في المجالات المختلفة، الأمر الذي يؤكد الاهتمام بأسر من قدموا أرواحهم فداء للوطن.


وقال إن من اهتمام الدولة بأسر الشهداء وتعظيم قدر الشهيد أنها عملت على تنظيم احتفال سنوي لعيد الشهيد، تقديراً وتعظيماً لمكانة الشهداء، وإحياء لمواقفهم البطولية.


من جانبه، أوضح مدير منظمة الشهيد أن الغرض من اللقاء بحث ترتيبات تسيير قافلة من الولاية إلى منطقة أبوجبيهة بولاية جنوب كردفان التي تستضيف فعاليات الاحتفال بعيد الشهيد القومي،  خدمة لأسر الشهداء بتلك المنطقة، وقدم تنويراً حول برامج المنظمة تجاه أسر الشهداء خلال شهر رمضان وفرحة العيد، معرباً عن تقديره لوالي الولاية واستجابته لوضع ترتيبات القافلة، من خلال الإعداد لها عبر تكوين لجنة خاصة، فضلاً عن استعداده لتبني ورعاية برامج المنظمة وخدمة الشهداء في أسرهم.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."