آخر تحديث للموقع :02:19


جماع: ملتزمون بسداد استحقاقات العاملين والمعاشيين بكسلا

جماع استقبل وفد اتحاد نقابات عمال السودان برئاسة يوسف عبدالكريم
أعلن والي كسلا آدم جماع، التزام حكومة الولاية بالإيفاء بالتزامات العاملين في الفصل الأول بصورة منتظمة وسداد استحقاقات المعاشيين، مؤكداً اهتمامه بمعالجة قضايا العمال المختلفة باعتبار أن قطاع العمال من القطاعات الكبيرة والمهمة في تحقيق عجلة التنمية.


والتقى جماع في كسلا، يوم الأحد، وفد اتحاد نقابات عمال السودان برئاسة رئيس الاتحاد يوسف علي عبدالكريم برفقة عدد من قيادات المؤسسات الاقتصادية .


واستعرض خلال اللقاء جهود حكومة الولاية المبذولة تجاه العاملين من خلال دور حكومة الولاية عبر اتحاد العمال ووزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة.


وأشار جماع إلى مشروع تمليك العربات الحكومية للعاملين عبر البيع الإيجاري ومدى الاستفادة المحققة من المشروع سواء بالنسبة للعاملين أو الولاية.


من جهته، أوضح رئيس اتحاد نقابات عمال السودان أن الزيارة تهدف للاطمئنان على أوضاع العاملين ومراجعة المشروعات المنفذة وسداد استحقاقاتهم، مشيداً بالاهتمام الذي توليه حكومة الولاية للعاملين والشراكة الذكية بين الولاية والاتحاد خاصة فيما يتصل بمعاش الناس.


وأكد دعم المركز لموجهات الولاية وبرامجها كافة الرامية لاستقرار العاملين.


من جهته، قدم وزير المالية بولاية كسلا معتصم محمد أكبر، تنويراً للوفد حول الجوانب المتعلقة بمشروع تخفيف أعباء المعيشة عبر منافذ البيع المخفض البالغة أكثر من (60) مركزاً على مستوى المحليات وانسياب السلع الاستهلاكية بصورة منتظمة خاصة سلعة السكر.


وقال إن الزيارة سيكون لها مابعدها.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."