آخر تحديث للموقع :20:15


جمّاع يتعهّد بالشورى وقبول الآخر

جمّاع يوجه بالاهتمام بالقضايا المعيشية للمواطن
تعهّد والي ولاية كسلا، آدم جمّاع، بالاحتكام لمبدأ الشورى وقبول الرأي الآخر، داعياً الأحزاب السياسية للتواثق حول الاهتمام بقضايا المواطن المعيشية وحفظ أمن البلاد وتقديم الأفكار التي تخدم أهداف البلاد الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والأمنية.


وقال جمّاع في احتفالية النُصرة التي نظمها مجلس الأحزاب بمناسة تجديد الثقة فيه، قال إن السودان يمر بمرحلة مفصلية، وإن مخرجات الحوار الوطني تنداح على ولايات البلاد، وأضاف همنا أن يصل السودان إلى مرافئ التقدم إلى جانب العمل على تقوية النسيج الاجتماعي، فضلاً أن يقوم العمل السياسي على التنافس بعيداً عن الجهوية أوالقبلية.


ووجه وزارة المالية ومعتمدي المحليات، بالاهتمام بمتطلبات المواطن وتخفيف الأعباء المعيشية، مشيداً بدور المرأة وما ظلت تقدمه من مبادرات على مستوى الولاية.


من جانبه، أعرب رئيس المجلس التشريعي، محمد طاهر سليمان بيتاي، رئيس القطاع السياسي للمؤتمر الوطني، عن شكره وتقديره لرئاسة الجمهورية في تجديد الثقة في والي الولاية، معلناً ترشيحهم لرئيس الجمهورية لدورة رئاسية، مشيداً بالتماسك بين قوى الأحزاب السياسية وتفهمها ومشاركتها في كل قضايا الوطن.


من جانبه قال ممثل مجلس أحزاب الوفاق الوطني، محمد أحمد أبوعمار، إن تماسك القوى السياسية بالولاية، يعود إلى دور والي الولاية ورئيس المجلس في التعامل مع كافة القوى السياسية على مسافة واحدة .



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."