آخر تحديث للموقع :22:49


"الشروق" تقدم 32 برنامجاً في رمضان

د. إشراقة: القناة فتحت الباب واسعاً أمام الشراكات الخارجية في الإنتاج
كشفت مديرة إدارة البرامج بقناة الشروق الفضائية د. إشراقة الطاهر، أن الخارطة البرامجية لشهر رمضان هذا العام تضم 32 برنامجاً، أبرزها برامج: (لا يمل) من تقديم الكوميديان محمد موسى، و(حكاوى السفير) و(يوميات مواطن من الدرجة الضاحكة)، و(أحسن الحديث)، و(شير في الخير).


وأوضحت أن برامج رمضان هذا العام تتسق مع الخارطة البرامجية للعام 2018، مشيرة إلى أن لجنة الإعداد والتخطيط لهذه البرمجة الخاصة باشرت عملها منذ مطلع فبراير الماضي.


وقالت إن التخطيط للبرامج هذا العام اتسم برؤية مستقبلية خرجت على إثرها استراتيجية برامجية حتى 2020.


وأشارت د. إشراقة خلال برنامج أهلاً رمضان الذي بثته الشروق صباح الخميس، إلى أن القناة فتحت الباب واسعاً أمام الشراكات الخارجية في الإنتاج مع المؤسسات والشركات الخاصة، منوهة إلى أن الخارطة الرمضانية تضم 32 برنامجاً، يبدأ بثها منذ الثانية عشرة ظهراً وينتهي في الواحدة صباحاً في شكل باقات اجتماعية ودينية ووثائقية وتثقيفية.


ومن أبرز البرامج التي تقدم هذا العام برنامج (أحسن الحديث) الذي يتضمن تفسير القرآن الكريم، ويقدمه للموسم الثالث أ.د. الحبر يوسف نور الدائم، وبرامج: (قيم)، و(يوميات مواطن من الدرجة الضاحكة)، و(نمة بلدنا) الذي يستضيف الأستاذ عصام الترابي باعتباره من الباحثين والمهتمين بالتوثيق لحياة البادية، بجانب (شير في الخير) الذي ترعاه وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم، وبرنامج (مع كل الود والتقدير)، وبرنامج (أرض السمر)، وبرنامج (بالباب والواتساب).



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."