آخر تحديث للموقع :17:38


اكتمال الترتيبات لتدشين "أفرابيا" في الخرطوم بالسبت

إبراهيم: هناك الكثير من المفاجآت التي ستشهدها الجائزة الرابعة
وصل العاصمة السودانية الخرطوم، الشاعر التونسي، أنيس شوشان، للمشاركة في تدشين النسخة الرابعة من جائزة "أفرابيا" للشباب الأفريقي والعربي التي ينظمها مجلس الشباب العربي والأفريقي بالخرطوم مساء يوم السبت بالساحة الخضراء.

وأشار الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي، د.عوض حسن، لاكتمال الترتيبات لتدشين الجائزة ونوه لعقد مؤتمر صحفي صباح السبت لتدشين انطلاقة الجائزة التي يتحدث فيها رئيس مجلس أمناء الجائزة، وزير الشباب والرياضة، الدكتور عبدالكريم موسى، وممثل الشركاء، السفير محمد سالم الصوفي، مدير المعهد الثقافي الأفريقي العربي.

وأوضح إبراهيم أن هناك الكثير من المفاجآت التي ستشهدها الجائزة الرابعة، ودعا الشباب للمشاركة الفاعلة حتى يتحقق الهدف المرجو منها وحث الإعلام على ضرورة الترويج للجائزة، وأثنى على الدور الكبير الذي ظل يلعبه في إطار شراكته مع المجلس.

وأضاف "المجلس درج على إقامة الجائزة سنوياً"، وأشار إلى أنها تحظى بدعم من المنظمات الأفريقية والعربية، التي ينضوي تحت لوائها المجلس.

وأوضح إبراهيم أن الهدف من "أفرابيا" التنوير بالإمكانيات والإرث الثقافي الكبير للدول العربية والأفريقية الذي تجسده مشاركة الشباب في الجائزة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."