آخر تحديث للموقع :22:44


"المزارع التجاري" يقدم خدمة التمويل العقاري للمغتربين

التهامي خلال الاجتماع مع وفد المصرف
رحب الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج، السفير كرار التهامي، بمبادرة مصرف المزارع التجاري بإبدائه رغبته في تقديم خدماته للسودانيين بالخارج، خاصة خدمة التمويل العقاري.

وأكد التهامي لدى لقائه وفد البنك الذي ضم الدكتور إسماعيل شبو، مدير التمويل العقاري، خضر أبوزمام مدير التسويق، ونادر عيسى مدير الاستثمار والتمويل، التزام الدولة بتنفيذ مشروع التمويل العقاري للمغتربين.

ونوه أن جهاز المغتربين قد وقّع مذكرات تفاهم مع عدد من شركات التطوير العقاري والبنوك،  تمهيداً لتنفيذ منشور بنك السودان الصادر بهذا الخصوص.

وتابع "أن حزمة من القرارات ستصدر قريباً وهي الآن أمام رئيس مجلس الوزراء القومي، الفريق أول ركن بكري حسن صالح".

إلى ذلك نقل وفد مصرف المزارع التجاري إلى الأمين العام لجهاز المغتربين، رغبة إدارة المصرف في تقديم خدماته المختلفة سيما خدمة التمويل العقاري للسودانيين بالخارج استناداً على تجربة البنك الواسعة في هذا المجال.

مؤكدين أن إدارة المصرف تولي المغتربين اهتماماً كبيراً، وأن تقديم خدمة التمويل العقاري لهم ستكون بمثابة الإضافة الكبيرة لتجربة البنك.

مضيفين أن هناك خدمات أخرى يمكن أن يقدمها المصرف للطلاب العائدين من الخارج، في إطار خدمات تمويل مشروعات الخريجين والتي تشمل أيضاً أبناء السودانيين العائدين من الخارج كل حسب تخصصه ومجاله المهني.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."