آخر تحديث للموقع :00:24


الجيش يؤكد مساهمته في تحقيق الأمن الغذائي القومي

الوسيلة أكد على تعاون حكومته مع سلاح المدفعية
أكدت القوات المسلحة، يوم الثلاثاء، على مساهمتها في تحقيق الأمن الغذائي القومي، وزيادة الناتج الإجمالي من المحاصيل النقدية، مؤكدة قدرتها في إدارة وتطوير العملية الزراعية بالبلاد، من خلال مبادراتها الاقتصادية المستمرة.

واستعرض نائب رئيس هيئة أركان القوات البرية لشؤون الإمداد، الفريق ركن محمد عثمان الحسين، خلال احتفالات سلاح المدفعية بأعياد حصاد القمح بمشروع الأمن الغذائي بالدامر، استعرض النجاحات التي تحققت من خلال تجارب ونفرات المدفعية في زراعة القمح.

وقال الحسين بأن مؤشراتها في الإنتاج والإنتاجية ظلت مبشرة وواعدة، وقطع الحسين بعزم القوات المسلحة في التوسع المستمر في مشاريع الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني.

وأعرب عن أمله في تعزيز التجربة وتقويتها من خلال عقد شراكات قوية مع الجهات والهيئات البحثية، ممثلة في وزارة الزراعة والمحطات والمؤسسات العلمية ولائياً ومركزياً.

من جانبه حيّا والي نهر النيل، حاتم الوسيلة السماني، الأدوار المقدرة والمتعاظمة للقوات المسلحة تجاه المساهمة في مشروعات التنمية والإنتاج.

وأكد الوسيلة على تعاون بين أجهزة حكومته مع سلاح المدفعية، للتوسع في المشروعات الزراعية عبر الأنماط الاقتصادية الحديثة في الإنتاج، وصولاً للمكننة والتقانة الكاملة في جميع مراحل العملية الفلاحية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."