آخر تحديث للموقع :23:06


كاشا: شراكة النيل الأبيض وبنك الأسرة "لا محدودة"

كاشا خلال زيارته مقر بنك الأسرة في الخرطوم الأحد
قال والي النيل الأبيض، عبدالحميد كاشا، إن الشراكة بين ولايته وبنك الأسرة ستكون "لا محدودة"، تستهدف شرائح وكيانات الحرفيين والمهندسين الزراعيين وطلاب الجامعات واتحادات المرأة، مبيناً أن المستفيد الأول من خدمات البنك هو إنسان الولاية.

وامتدح كاشا خلال زيارته على رأس وفد من ولايته، الأحد، مقر بنك الأسرة بالخرطوم، ولقاء مديرة البنك، آمال قاسم، ومديري الإدارات، امتدح الدور الكبير للبنك والخطوات العملية والمقنعة التي يقدمها في مجال التمويل الأصغر.

وأثنى على سعي البنك في توفير مشروعات مدرة للدخل للشرائح المستهدفة.

وأوضحت مديرة البنك، آمال قاسم، أن البنك يهدف إلى تقديم خدمات تسهم في ارتفاع مستوى المعيشة للشرائح المستهدفة خاصة الأسر الفقيرة، وأشادت بالاهتمام الكبير الذي وجده وفد البنك من والي النيل الأبيض والاهتمام بكل الخدمات التي يقدمها البنك للحد من الفقر.

ونوهت قاسم إلى أن الزيارة تعضد عرى الشراكة بين الطرفين، وتعزيز تبادل الأفكار دعماً لإنتاج مشروعات ذات قيمة اقتصادية للشرائح المستهدفة، وعبّرت عن سعادتها بالشراكة مع ولاية النيل الأبيض.

وأكدت أن خدمات البنك كلها تقدم بإجراءات سهلة ومرونة كبيرة في الضمانات، وهنالك خدمات تقدم دون أي ضمانات.

يُشار إلى أنه تم عرض فيلم وثائقي لعدد من المشروعات الناجحة التي تم تمويلها من بنك الأسرة من حاضنات وأعمال يدوية ومشروعات البعد الاجتماعي.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."