آخر تحديث للموقع :19:42


منتخبا الناشئين والشباب بالخرطوم يستعدان لبطولة البشير

عبدالرحمن: المنتخبان سينتظمان في معسكر بمروي بالشمالية ثم الأبيض بشمال كردفان
شرع منتخبا الناشئين والشباب بولاية الخرطوم في تحضيرات جادة ومكثفة استعداداً للمرحلة المقبلة التي ينافسان فيها في بطولة الرئيس عمر البشير لمنتخبات ولايات السودان للناشئين والشباب، تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية بالاستعداد للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.


ويشارك نحو 50 لاعباً من فئتي الناشئين والشباب بواقع 25 لاعباً لكل فئة، ويتدربان عصر الأحد بملعب نادي الأسرة بالخرطوم (3) تحت إشراف جهازيهما الفنيان بقيادة الكاتن أحمد عبدالمنعم الجقر والمهندس عادل أمين والخير عدلان ونادر كتكوت وبقية الطاقم المعاون، وفقاً للبرنامج الموضوع من قبل الهيئة العامة لرعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم.


وأوضح رئيس الهيئة العامة لرعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم م. عبدالرحمن إبراهيم عبدالرحمن، أن المنتخبين سينتظمان في معسكر داخلي في مدينة مروي بالولاية الشمالية برعاية إدارة السدود، ويؤديان عدداً من المباريات الودية هناك قبل مغادرتهما إلى مدينة الأبيض بدعوة من والي شمال كردفان أحمد هارون.


وقال عبدالرحمن، إن منتخبي الناشئين والشباب انتظما في برنامجهما الإعدادي في إطار التوجيهات الرئاسية بتكوين منتخبات للناشئين والشباب لكل ولايات السودان لتتنافس فيما بينها على كأس البشير لاختيار منتخب ترعاه الدولة من أجل الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر وتمثيل السودان.


وقال إن ذلك لن يتم إلا بالتنافس بين الولايات المختلفة، فيتدرج هذا المنتخب من ناشئين لشباب ومن شباب لأولمبي ومن أولمبي لأول.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."