آخر تحديث للموقع :21:39


الماحي يطالب اتحاد الشباب بالتركيز على "الصناعات التحويلية"

والي سنار قدم دعوة لأعضاء المكتب التنفيذي للشباب لزيارة الولاية
طالب والي سنار، الضو الماحي، قيادة الاتحاد الوطني للشباب السوداني، بضرورة تركيز مشروعاته على الصناعات التحويلية، وحث على الاستفادة من المناخ الجيد في ولايته من خلال إنشاء مشروعات المناحل لإنتاج العسل بكميات تجارية كبيرة.

ورأى الماحي خلال لقائه، الإثنين، رئيس اتحاد الشباب، محمود أحمد محمد موسى، أهمية مُضي الاتحاد في زيادة تمويل المشروعات الفردية للشباب نسبة لنجاحها، مُبيناً أن ولايته تتميز بالإنتاج الكبير في المشروعات الزراعية خاصة البستانية.

وأضاف "يمكن أن يستفيد الشباب من مشروعات المناحل في الولاية نسبة للمناخ الجيد"، معلناً الحرص على تطوير القواعد الشبابية، داعياً إلى تنمية بيئة العمل، والتوعية والتثقيف خاصة المتعلقة بمكافحة مرض الدرن.

ونادى الماحي بزيادة عدد الزيحات وسط الشباب في ولايته، بالإضافة إلى إطلاق دورات الإرشاد الأسري لتقليل نسب الطلاق، وقدم دعوة لأعضاء المكتب التنفيذي لزيارة سنار.

وفي السياق تعهد رئيس اتحاد الشباب، محمود أحمد محمد موسى، بالعمل الجاد على تنفيذ مقترحات ومخرجات الاجتماع مع والي سنار، معلناً تدشين مشروع الشابة الداعية في الولاية خلال الأيام المقبلة، بجانب مشروعات الإصلاح الإداري بمواقع العمل وزيادة الإنتاج.

وكشف موسى عن اتفاق مع والي سنار، على عقد شراكة مع وزارة الزراعة لتمويل مشاريع زراعية وإنشاء مناحل للشباب، بجانب إنفاذ عدد من الزيجات خلال المرحلة المقبلة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."