آخر تحديث للموقع :20:57


حميدتي يشدد على ضبط الحدود ووقف التهريب

حميدتي أعلن دعم قوات الدعم السريع للخلاوى والإدارة الأهلية والمشاريع الخدمية بكسلا
شدد قائد قوات الدعم السريع الفريق محمد حمدان دقلو (حميدتي)، على ضرورة حسم عمليات التهريب عبر الحدود الشرقية للبلاد، معلناً دعم قوات الدعم السريع للخلاوى ورجالات الإدارة الأهلية وكل المشاريع الخدمية والإنسانية بولاية كسلا.


وأنهى حميدتي، يوم السبت، زيارة لولاية كسلا استمرت ثلاثة أيام تفقد خلالها قوات الدعم السريع بالولاية، بجانب زيارته لمحليات أروما وتلكوك وهمشكوريب، وعقد لقاءات مع لجنة أمن الولاية والإدارات الأهلية من النظار والعمد والمشائخ ووكلاء النظار.


وقال إنه لمس خلال الزيارة وحدة الروح المجتمعية وتماسك أهل كسلا قيادة وقاعدة والانسجام بين الإدارة الأهلية وحكومة الولاية التي قال إنها منحت الإدارة الأهلية صلاحيات أسهمت في تعزيز دورها في المجتمع.


وأشاد حميدتي بجهود شيخ خلاوى همشكوريب سليمان علي بيتاي، من خلال الرسالة التي تؤديها خلاوى همشكوريب في نشر وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم لمختلف أبناء السودان من الولايات المختلفة، مؤكداً دعمه للخلاوى ولعدد من رجالات الإدارة الأهلية بوسائل للتنقل والحركة.


من جهته، قال والي كسلا آدم جماع آدم، إن زيارة قائد الدعم السريع للولاية أحدثت أثراً إيجابياً على الأصعدة الاجتماعية والسياسية والأمنية والعسكرية.


وأشار إلى العديد من المكاسب التي تحققت خلال اللقاءات برجال الإدارة الأهلية، متعهداً بتعزيز دور الإدارة الأهلية خلال المرحلة المقبلة.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."