آخر تحديث للموقع :22:46


صالح يتسلم اتفاقية مركز سنار للحوار والتنوع الثقافي

صالح تسلم كتاب حصاد الأداء لمشروع سنار عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2017
تسلم النائب الأول لرئيس الجمهورية نسخة من الاتفاقية التي وقعت بين السودان والمنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم الايسسكو لإنشاء مركز سنار الإقليمي للحوار والتنوع الثقافي، كما تسلم كتاب حصاد الأداء لمشروع سنار عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2017.


والتقى النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح رئيس مجلس الوزراء، يوم الأحد، بمجلس الوزراء، وزير الثقافة الطيب حسن بدوي، حيث تسلم كتاب حصاد الأداء لمشروع سنار عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2017، والذي حوى الحراك الذي انتظم المشروع منذ صدور القرار الرئاسي الأول في العام 2014 وحتى إعلان ختام المشروع في العام 2017.


وقال بدوي إن اتفاقية السودان والايسسكو تعتبر من المبادرات التي قدمها النائب الأول لرئيس الجمهورية، مشيراً إلى الحراك الكبير الذي أحدثه مشروع سنار وماقدمته الدولة من دعم ساعد على تأسيس بيئة فكرية وثقافية وسياسية واجتماعية.


ووجه النائب الأول بالاستمرار في تعزيز العمل مع منظمة الإيسسكو والإيفاء بالالتزامات الوطنية وإقامة شراكة تسهم في إحداث بعد حضاري وسياحي وثقافي على المستوى الفكري والثقافي بالسودان.


وأوضح بدوي أن النائب الأول أكد التزام الدولة بما تم التوقيع عليه مع الايسسكو، وأشاد بالمنظمة ووزراء الثقافة في العالم الإسلامي الذين حضروا المؤتمر العاشر لوزراء الثقافة بالدول الإسلامية.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."