آخر تحديث للموقع :23:48


السودان يشارك بمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري

سالم: المؤتمر فرصة للوقوف على تطورات الصناعات الدفاعية في المجال البحري
افتتحت، يوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة النسخة السادسة من فعاليات معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمديكس 2018) بمشاركة وفد السودان الذي يقوده وزير الدولة بالدفاع الفريق أول ركن علي محمد سالم. وتستمر الفعاليات لمدة يومين.


وقال سالم إن المؤتمر يعتبر فرصة جيدة للوقوف على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الصناعات الدفاعية في المجال البحري وكذلك سانحة للتواصل والتفاكر والتشاور مع الوفود المشاركة في كيفية تحقيق الأمن والاستقرار في ظل التحديات التي تواجه المنطقة والإقليم.


وسلم وزير الدولة بالدفاع رسالة خطية من وزير الدفاع عوض بن عوف، لنظيره القطري د. خالدبن محمد العطية، مشيداً بالأدوار التي ظلت تضطلع بها دولة قطر ومواقفها الداعمة للسودان في المحافل كافة.


وتتعلق الرسالة بشكر قطر على الدعوة وتمنياته بنجاح المعرض ولدولة قطر بالنماء والتطور.


والتقى سالم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية الفريق طيار ركن غانم بن شاهين الغانم، وأمن اللقاء على تعزيز العلاقات بين البلدين وتطوير الجيشين.


وتجدر الإشارة إلى أن زيارة وزير الدولة بالدفاع لدولة قطر، جاءت إنابة عن وزير الدفاع الفريق أول ركن عوض محمدأحمدبن عوف تلبية لدعوة نظيره القطري رافقه خلالها الفريق بحري ركن عبدالله المطري الفرضي رئيس أركان القوات البحرية.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."