آخر تحديث للموقع :22:26


"الشروق" تعيد فتح مكتب القناة بدنقلا

لحظة افتتاح مكتب الشروق بدنقلا
وقعت قناة "الشروق" الفضائية اتفاقية مع قناة "الشمالية" في مجالات التدريب وتأهيل الكوادر فنياً وبرامجياً، وتوقع والي الشمالية، علي عوض محمد، أن تحدث عودة افتتاح مكتب "الشروق" بدنقلا، حراكاً واسعاً، ودعا للمزيد من التعاون بين الجانبين. 


وافتتح وزير التعاون الدولي، إدريس سليمان، ووزير الثقافة الاتحادي، الطيب حسن بدوي، والمدير العام لقناة "الشروق" الفضائية الفريق شرطة السر أحمد عمر، افتتحوا مكتب قناة "الشروق" بمدينة دنقلا بالولاية الشمالية. 


وأكد الوزير اهتمام الدولة ودعمها للعمل الإعلامي بالولايات، تأكيداً للدور الكبير الذي ظل يلعبه الإعلام في شتى المجالات، مشيداً بمجهودات العاملين بقناة "الشروق" بالمركز والولايات التي بها مكاتب للقناة.


تمتين العلاقات
 "
السر أحمد عمر قال  إن "الشروق" ستظل مهتمة بالنشاط الإعلامي بالولاية الشمالية من خلال التغطية لكافة المناشط وإبراز مقدرات الولاية في الجوانب الحضارية والثقافية والاجتماعية والاقتصاد والاستثمار
 "
وقال وزير الإعلام والثقافة بالولاية الشمالية، عثمان فضل الله الشايقي، إن زيارة مدير عام قناة "الشروق" الفريق السر أحمد عمر للشمالية، تعطي دفعة قوية لمسيرة التعاون مضيفاً أن الاتفاق بين قناة "الشروق" وقناة الشمالية، يأتي في إطار تمتين العلاقات مابين القناتين للاستفادة من قدرات المؤسستين مرحباً بعودة مكتب "الشروق" مجدداً وفتح مقر لها بالشمالية. 


إلى ذلك أكد مدير عام قناة "الشروق" السر أحمد عمر، أن "الشروق" ستظل مهتمة بالنشاط الإعلامي بالولاية الشمالية، من خلال التغطية لكافة المناشط وإبراز مقدرات الولاية في الجوانب الحضارية والثقافية والاجتماعية والاقتصاد والاستثمار .


وأضاف أن "الشروق" تهتم بالجوانب التنموية من خلال رسالتها الكلية وأهدافها وخططها، تعزيزاً للمفاهيم السامية التي انبنت عليها القناة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."