آخر تحديث للموقع :23:55


معتمد الفاشر: سنعيد إعمار ما دمرته الحرب

صالح أشاد بلجنة إعمار منطقة بركة وخططها الطموحة
أكد معتمد محلية الفاشر التجاني عبدالله صالح، الجدية في تنفيذ الخطط الاستراتيجية التي أعدتها الدولة لإعادة إعمار وتنمية جميع المناطق التي دمرتها الحرب وتوفير المقومات اللازمة لعودة النازحين وتمكينهم من تطبيع حياتهم والمساهمة في مسيرة التنمية والاستقرار.


والتقى معتمد الفاشر، يوم الإثنين، اللجنة العليا لإعادة الإعمار والعودة الطوعية وتنمية منطقة بركة التابعة لوحدة ريفي الفاشر برئاسة فيصل محمد صالح مندي رئيس اللجنة، وبحضور نائب الدائرة 14 ريفي الفاشر كورما طويلة إبراهيم سليمان سعد الدين.


وتلقى تنويراً حول الترتيبات التي يقوم بها المواطنون لإنجاح نفرة إعمار منطقة بركة المقرر لها الجمعة المقبل.


وأعلن صالح استعداد الحكومة والمنظمات العاملة في المجال الإنساني للمساهمة في توفير الخدمات الضرورية للعائدين وإعمار المناطق المتأثرة بالحرب وتهيئتها لبداية حياة جديدة بها.


وأشار إلى الترتيبات الإدارية والخطط والمشاريع الخاصة بمحاور الصحة والتعليم والمياه والخدمات الأخرى التي يحتاجها المواطنون بمناطق العودة الطوعية.


وأشاد صالح بلجنة إعمار منطقة بركة وخططها الطموحة والتي قال إنها ستسهم في تحقيق استقرار وتنمية المنطقة، مؤكداً أهمية النفير الشعبي في إحياء روح التعاون ورتق النسيج الاجتماعي، داعياً مكونات المنطقة كافة إلى استنهاض الهمم والتعاون لتحقيق تلك الغايات.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."