آخر تحديث للموقع :01:01


الزكاة بالنيل الأزرق تدشن برنامج سلة "زاد الشاكرين"

يس خلال تدشين برنامج السلة بالدمازين الأحد
دشن والي النيل الأزرق، حسين يس، رئيس مجلس أمناء الزكاة، الأحد، ضربة البداية لبرنامج سلة زاد الشاكرين الغذائية للديوان، بتكلفة "6" ملايين جنيه، وتحتوي السلة على الذرة والزيت والسكر والبصل والعدس والعدسية والشاي والصابون.

وقال يس خلال مخاطبته مراسم الاحتفال، إن برنامج السلة يتسق تماماً مع سير الدولة وتدخلاتها في معاش الناس مثمناً دور الديوان وجهوده المستمرة في هذا الصدد، وأضاف "أن البرنامج جاء في الوقت المناسب مع الظرف الاقتصادي الماثل".

وأكد أن مجلس أمناء الزكاة بالولاية يخطط لتنفيذ برنامج فرحة الصائم لهذا العام بعدد "30" ألف مستفيد، مبيناً أن العاملين بالديوان ينتشرون في كل بقاع الولاية من أجل خدمة أصحاب الحاجات.

من جانبه أكد وزير الرعاية الاجتماعية، عثمان الأمين، أن برنامج سلة غذاءالشاكرين يعد واحداً من أهم الحزم المتآزرة وتدخلات الدولة في إصلاح معاش الناس، مبدياً رضا الحكومة والوزارة عن دور ديوان والعاملين.

وفي السياق قال أمين ديوان الزكاة بالولاية، سليمان النور، إن برنامج سلة زاد الشاكرين يمثل عطاء الديوان للعام 2018، مؤكداً تواصل عطاء الديوان وتدخلاته عبر برامجه الراتبة، وتابع" سلة الغذاء ستنداح على كل المحليات لعدد "6" آلاف أسرة.

ووجه النور العاملين بالإشراف الميداني المباشر للتوزيع، مؤكداً ثقته في لجان الزكاة القاعدية بوصول السلة لأكثر الأسر حاجة وفقراً.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."