آخر تحديث للموقع :23:55


الوداد المغربي واثق من الاحتفاظ بلقب أبطال أفريقيا

حصل الوداد المغربي على لقب دوري أبطال أفريقيا 2017
أعرب فريق الوداد المغربي عن ثقته في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك مع بدء مشوار الدفاع عنه، وذلك قبل مواجهة فريق ويليامسفيل من ساحل العاج، الأربعاء، في إطار ذهاب دور الـ32 من المسابقة في المغرب.


ويستمد مدرب الوداد فوزي البنزرتي، ثقته في الحديث بشجاعة من الفوز الذي حققه مع فريقه في بطولة السوبر الأفريقي الشهر الماضي.


فقد فاز الوداد المغربي على تي بي مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية رغم العدد الكبير من النجوم من جنسيات مختلفة في صفوف الفريق.


وقال البنزرتي "لم يكن من السهل الفوز على فريق بحجم مازيمبي. لقد جعلني هذا الفوز على قناعة بأنه بإمكاننا الفوز بدوري أبطال أفريقيا مرة ثانية هذا العام أيضاً".


كما يبدأ الأهلي المصري، الحاصل على البطولة ثماني مرات، مشواره في المسابقة بمباراة على أرضه في مواجهة نادي ماونانا من الغابون.


واعترف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري، أن هناك مواجهات تنطوي على خطر على وضع فريقه في البطولة من فرق وسط أفريقيا.


ويشارك في المسابقة عشرة من الفرق التي حصلت على اللقب، أبرزها الأهلي والوداد، والتي تسعى جميعها للفوز في دور المجموعات الذي تبدأ الجوائز المالية للفائزين فيه من 550 ألف دولار.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."