آخر تحديث للموقع :20:34


ضبط عربة محملة بالأسلحة والذحائر في المتمة الحدودية

صالح: الحملة القومية لجمع السلاح تمضي بثقة نحو تحقيق غاياتها
تمكنت القوات المسلحة بولاية القضارف، متهمين أثناء محاولتهم تهريب 175 قطعة مسدس عيار تسعة مل بلغاري الصنع، إضافة إلى 500 ألف طلقة كلاشنكوف بداخل عربة، وذلك في منطقة المتمة، كانت في طريقها إلى حدود الولاية الشرقية.


وقدرت قيمة مضبوطات شعبة استخبارات قيادة الفرقة الثانية مشاة بولاية القضارف بأكثر من خمسة ملايين جنيه.


وقال والي ولاية القضارف ميرغني صالح سيد أحمد، لـ (الشروق)، إن القوات المسلحة والنظامية الأخرى ستبقى عيناً حارسة لمقدرات البلاد وأمنها، مشيداً بدورها الكبير في حفظ الأمن واستدامة السلام.


 وأضاف لـ (الشروق) أن الحملة القومية لجمع السلاح تمضي بثقة نحو تحقيق غاياتها. وناشد المواطنين التعاون مع السلطات والتبليغ الفوري عن الممانعين قبل انتهاء فترة الجمع الطوعي، مشيراً لقدرة القوات المسلحة والأجهزة النظامية الأخرى على تحقيق أهدافها بفضل ما يتوافر لديها من معلومات.


جمع السلاح
"
الصادق خالد أكد قدرة الجيش على حماية الشريط الحدودي من كل أشكال الجرائم العابرة وفي مقدمته الاتجار بالبشر وتهريب السلاح
 "
وأشار والي القضارف إلى دعم حكومته لكل الجهود الرامية لإنجاح حملة الجمع الطوعي للسلاح دون الحاجة للدخول في مرحلة الجمع القسري، مجدداً ثقة حكومته في حسن تعاون مواطني الولاية، وحرصهم على استدامة الأمن والاستقرار في المنطقة.


من ناحيته، أكد قائد الفرقة الثانية مشاة بولاية القضارف اللواء الركن الصادق خالد، لـ (الشروق)، قدرة القوات المسلحة على حماية الشريط الحدودي من كل أشكال الجرائم العابرة، وفي مقدمته الاتجار بالبشر وتهريب السلاح. وقال إن الوضع الأمني تحت السيطرة وشكر المواطنين على تعاونهم مع الأجهزة المختصة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."