آخر تحديث للموقع :14:27


وزراء أفارقة يزورون مصنعاً للأدوية بالخرطوم

أرور أكد أهمية الشراكات بين القطاعين العام والخاص ودول الجوار لتبادل المنافع
تفقد وزير الثروة الحيوانية بشارة جمعة أرور، يرافقه وزراء الثروة بدولة تشاد وأفريقيا الوسطى وجنوب السودان، مصنع باش فارما للصناعات الدوائية البيطرية بضاحية سوبا بالخرطوم، ووقفوا على تجربة السودان في مجال التصنيع الدوائي البيطري.


وأكد أرور أهمية الشراكات بين القطاعين العام والخاص ودول الجوار لتبادل المنافع وفتح أسواق تجارية وتطوير قطاع الثروة الحيوانية، خدمة للشعب السوداني وشعوب دول الجوار.


من جانبه، أشاد وزير الثروة الحيوانية بتشاد محمد النضيف يوسف، بفعاليات المؤتمر القومي للثروة الحيوانية الذي عقد بالخرطوم أخيراً، ووصف الأوراق التي قدمت بالقيمة في مجال تنمية وتطوير قطاع الثروة الحيوانية.


 وقال إن زيارة مصنع باش فارما تأتي لتبادل الخبرات والتعاون بين الوزارة والجهات البيطرية، وأبدى رغبة بلاده في تأسيس شراكة مع مصنع باش فارما بتوقيع مذكرة تفاهم بين المصنع وشركة المناع التشادية للاستثمار في مجال الأدوية البيطرية.


من جهته، أشاد مدير مصنع باش فارما عبدالناصر أحمد، بجهود وزارة الثروة الحيوانية ودعمها وتشجيعها للقطاع الخاص، متناولاً أهمية المصنع في توفير الأدوية البيطرية لضمان سلامة وصحة القطيع ودوره في نشر الوعي الإرشادي.


من جهته، أشاد مدير مجموعة المناع التشادية أبكر طاهر موسى، بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتوطيدها من خلال دعم التواصل والتبادل التجاري في مجال الثروة الحيوانية بين البلدين.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."