آخر تحديث للموقع :11:42


"الوطني" بالنيل الأبيض يدرب قيادات لانتخابات 2020

المرير: طوافات على الهياكل التنظيمية والسياسية ومشروع حصر العضوية
قال نائب رئيس المؤتمر الوطني بالنيل الأبيض، صديق عبدالقادر المرير، إن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ عدد من الدورات التدريبية في مجال التدريب الاستراتيجي لقيادات الحزب استعداداً للانتخابات المقبلة في 2020 عن طريق الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأفاد المرير في تصريحات صحفية، أن حزبه يشهد هذه الأيام حراكاً سياسياً وتنظيمياً واسعاً بالطواف على المحليات بغرض الوقوف على الأداء، وأضاف "الهدف هو الوقوف على الهياكل التنظيمية والسياسية ومشروع حصر العضوية.

ونوه إلى الفراغ من الطواف على سبع محليات من جملة تسع محليات، بمشاركة عدد من رؤساء القطاعات وأمناء الأمانات، وأن الطوافات تخللتها زيارات اجتماعية مع رموز وقيادات الحزب.

وأكد المرير أن الحزب استمع خلال هذه الطوافات على مستوى إنفاذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية، في مجال الخدمات ومستوى إنفاذ مخرجات الحوار الوطني .

وحول الشراكة السياسية مع الأحزاب والقوى السياسية بالولاية، أكد نائب رئيس المؤتمر الوطني، أن الولاية تعد من الولايات المتقدمة والسباقة في مجال الانسجام والتعاون بين كافة أحزاب الحوار الوطني، ما كان له الأثر الإيجابي في إنفاذ مخرجات الحوار الوطني.

وزاد أن لجنة الولايات المنبثقة من اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات مخرجات الحوار الوطني، التي زارت الولاية مؤخراً أشادت بمستوى تنفيذ مخرجات الحوار الوطني والتنسيق والانسجام بين القوى السياسية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."