آخر تحديث للموقع :00:07


اتحاد الشباب يشرع في تنفيذ موجهات البشير حول الاقتصاد

موسى ترأس اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد
أعلن رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، محمود أحمد محمد موسى، الشروع في تنفيذ موجهات رئيس الجمهورية عمر البشير التي شددت على حفز الشباب على قيادة المبادرات الإنتاحية الداعمة للاقتصاد الوطني، بجانب التركيز على التربية الوطنية.


وأطلع موسى، خلال ترؤسه اجتماع المكتب التنفيذي، عضويته على لقائه الثلاثاء الماضي برئيس الجمهورية، والمُوجهات التي دفع به فخامته إلى شباب السوداني، باعتباره راعياً لكافة مشروعات وبرامج اتحاد الشباب السوداني.


وأشار إلى أن رئيس الجمهورية جدد التأكيد في الاستمرار بدعم ورعاية كل المشروعات، وأنه طالب الشباب بالحرص على الاهتمام بالقضايا الاقتصادية، وابتداع الأفكار والمُبادرات الحافزة لخطط التنمية والإعمار وزيادة الإنتاج والإنتاجية الوطنية.


ونوّه موسى إلى توجيه الرئيس بضرورة الاهتمام بالعمل الطوعي والخدمي، وتقديم الخدمة للمجتمع في عدد من المجالات مع الاستمرار في مبادرة فضل الظهر، بجانب العمل الرياضي، وقضايا البيئة، وبذل الجهد في تنفيذ بنك الطعام.


وقال إن رئيس الجمهورية دعا لزيادة الصداق في الزاوج بهدف تقليل نسبة الطلاق، بالإضافة إلى التركيز في مشروعات الإحصان خاصة في دارفور والمنطقتين، كاشفاً عن موافقة الرئيس على عقد لقاء مع أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب في أقرب فرصة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."